CRM نظام ادارة خدمة العملاء
ما يميز شركتنا بريميرتك للحلول المتكاملة أننا الوحيدون الذين تميزنا في تقديم نظام إدارة خدمة العملاء ليرتبط بشكل رائع وسلس مع نظام العمل المستخدم، حيث يعتبر هذا الأمر أحد أهم الحلول التي تتيح متابعة نشاطات البيع والتسويق ليكون العميل هو محور الإهتمام الأول والأساسي، والذي يصبح بعد ذلك أحد المكونات الأساسية لقاعدة البيانات التي تعطي المنشأة ميزة تنافسية تمكنها من الحفاظ على زبائنها وعملائها
ما هو نظام ادارة العلاقة مع العملاء ؟
هو نظام يقوم على ربط و وتفعيل العمليات الخاصة بالتسويق , المبيعات , وخدمة العملاء وجعلها تتفاعل معه , ليكون محور النظام الأساسي الذي من أجله تسخر كل الإمكانيات
: من مميزاته
زيادة ولاء العملاء لدى المؤسسة التجارية -
تحسين الخدمة بشكل مستمر من خلال معرفة المشاكل -
إنشاء قاعدة بيانات متكاملة عن العملاء وكل التفاصيل الخاصة بالعميل -
استهداف أفضل العملاء -
إمكانية تخصيص المنتجات وتكييفها حسب حاجة العملاء -
أتمتة متابعة العملاء بشكل وعمل منظم دون الحاجة للاعتماد على الأفراد -
تخفيض التكلفة في عمليات التواصل غير المجدية و عدم وجود معلومات كافية -
متابعة الموظفين ومراقبة العمليات على النظام -
إضافة صلاحيات لمستخدمي النظام -
تقارير كاملة عن نسبة المبيعات -
إمكانية ربط النظام بنظام الهاتف الحديثة -
إمكانية إرسال رسائل بريد الكتروني للعملاء بشكل سريع -
إمكانية ربطه بنظام الرسائل القصيرة -
إمكانية الوصول إلى النظام من أي مكان عن بعد -